You are currently viewing مستشفى فلسطين يُحيي فعالية الذكرى السنوية للشهيد القائد

مستشفى فلسطين يُحيي فعالية الذكرى السنوية للشهيد القائد

image_pdfتحميل ملف PDF


أقام مستشفى فلسطين للامومة والطفولة،  فعالية  احياء  الذكرى السنوية لإستشهاد شهيد القرآن السيد/ حسين بدر الدين الحوثي .

بمقولته الشهيرة ( أنا لا أعدكم شيء ولكني اعدكم ان لا أمثلكم في باطل ) ؛ انطلقت فعالية الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي تخللتها العديد من الفقرات اهما فيلم وثائقي جسد حياة الشهيد القائد .

إحياء ذكرى الشهيد القائد – رضوان الله عليه – له دلالات كثيرة قد لا يستوعبها الكثير من الناس فيجهلون أهميتها والدروس والعبر التي نستلهمها ولذا فالذكرى تذكير بالمظلومية التي انتصرت بعد 10 سنوات من وقوعها لتصل كرسي الحكم في ملحمة ودرس إلاهي لانتصار الدم على السيف.

وفي الذكرى نؤكد على ثورة القائد المستمدة من ثقافة القرآن فذنبه الوحيد أنه حمل القرآن ودعا لثقافة القرآن وتطبيق أحكام القرآن وقارع طاغوت أمريكا وإسرائيل، وفي الذكرى نستمد جذوة الثورة المباركة التي رفعها القائد الشهيد السيد حسين رضوان الله عليه .

فيما تحدث د.يوسف الحاضري خلال الفعالية  اننا نتعلم من الذكرى براءة ونقاء الثورة والمظلومية وكذب وتضليل حملات التعبئة والتحريض والتشويه التي بذلت كل جهد لوأد المشروع وأذن الله بنصرها وعزتها ونجاح المشروع ليتحول من محلي مغمور إلى عالمي مشهور، ومن الذكرى نتعلم الصبر على الشدائد لعشر سنوات من عدوان وطاغوت أمريكا وأدواتها ليستمر عزمنا ومواجهتنا .

كما أكد ان المسيرة القرانية تحركت من عمق القرآن ونوره، فهي مبنية  على خمسة اسس وهي :
المنهج القرآني القيادة التي تحرك المنهجية الجيش القرآني العلماء القرآنيين الشعب القرآني
التي تنطلق منها شرارة الاحرار وعزة وكرامة اليمنين وتستمر بها مسيرة القرآن.